استراتيجيات بحث الكلمات الرئيسية SEO
استراتيجيات بحث الكلمات الرئيسية SEO للأعمال القائمة على الخدمات
معظم عمليات البحث عبر الإنترنت تتضمن Google. كيف يتم تصنيف الأعمال التي تستند إلى الخدمات الخاصة بك مرتبة بشكل صحيح. ويتمثل أحد مكونات تحسين محركات البحث الرئيسية في العثور على الكلمات الرئيسية الملائمة والمستهدفة التي تربط بين ما تبحث عنه السوق المستهدفة المثالية والخدمات التي تقدمها.
كيف يمكن أن يجدك الناس عندما يبحثون عن العروض الخاصة بك؟
أين تذهب عندما تحتاج إلى العثور على محام أو مطعم أو مصمم داخلي؟ إلى Google ، بالطبع!
ولكن مع وجود عدد كبير من الشركات التي تتنافس على جذب انتباه الجميع ، إذا كنت تمثل نشاطًا تجاريًا قائمًا على الخدمات ، فعليك التركيز على تحسين محركات البحث (SEO) كواحدة من أنشطتك الرئيسية
أحد المكونات الرئيسية لكبار المسؤولين الاقتصاديين هو العثور على الكلمات الرئيسية ذات الصلة والمستهدفة التي تربط بين ما تبحث عنه السوق المستهدفة المثالية والخدمات التي تقدمها.
إليك 3 استراتيجيات للبحث عن الكلمات الرئيسية من SEO لمساعدة الشركات القائمة على الخدمات في البدء:
1. الغوص في عمق عملك.
لا يمكنك تطوير إستراتيجية الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث لنشاطك التجاري القائم على الخدمة حتى تفهم من يأتي إلى موقعك وما يبحث عنه.
توجه إلى حسابك في Google Analytics واعرض الإحصاءات مثل:
ما الكلمات الرئيسية التي يستخدمها الأشخاص للوصول إلى موقعك على الويب
ما الصفحات التي يغادرون / يقيمون بها في
موقعهم الجغرافي
بعد ذلك ، يمكنك ضبط الكلمات الرئيسية المراد استهدافها (مثل إضافة أسماء مدن إلى عبارات مستندة إلى الخدمة) ، والاطلاع على الكلمات الرئيسية التي لا تظهر في بياناتك ، وإنشاء محتوى لتحسين تجربة المستخدم.
2. انظر ما تقوم به المنافسة.
سواء كانت شركة تعمل في هذا المجال لسنوات ، وتظهر في موضع أعلى مرتبة أو نشاطًا تجاريًا حديثًا قائم على الخدمات ، فإنك تحتاج إلى صورة الكلمة الرئيسية التنافسية.
تعرف على من يظهر عندما تبحث في Google عما يبحث عنه عملاؤك. تعرف على من يقوم ببيع خدماتك في مكان معين.
قم بتدوين نوع المحتوى الذي يقدمه للعملاء المحتملين ومدى تحسين موقعهم لكلمات رئيسية معينة. يساعدك ذلك في فهم الكلمات الرئيسية التي تستهدفها ولا تستهدفها.
3. التركيز على الكلمات الرئيسية
كلما كانت الكلمة الرئيسية أكثر عمومية ، كان من الصعب ترتيبها في مصطلح البحث هذا. يجب أن تقوم الشركات القائمة على الخدمات أيضًا بالبحث عن الكلمات الرئيسية الطويلة والاستعانة بها - تلك الكلمات الرئيسية الخاصة جدًا بكل ما تبيعه.
على الرغم من أنها قد تجلب زيارات أقل من الكلمات الرئيسية ذات التصنيف المرتفع ، الأقصر ، إلا أن الزيارات التي تجلبها مستهدفة للغاية.
ربما كنت محاسب ضرائب متخصص في العودة للأشخاص الذين يمتلكون منزل ثان في بلد آخر. أو مسعف يعمل في الغالب في مزارعين من ثلاث غرف نوم في الجانب الشرقي من المدينة. مهما كان مكانك ، دع العالم (المحلي) يعرف!
أول البحث عن الكلمات الرئيسية مقالات تكنولوجيا الكمبيوتر، ثم استراتيجية كبار المسؤولين الاقتصاديين
يُعد SEO ضروريًا لأي نشاط تجاري قائم على الخدمات - سواء كانت شركتك عبر الإنترنت أو لديها موقع على واجهة المتجر. قم بأبحاثك لتطوير استراتيجية قوية للكلمات الرئيسية التي ستساعدك على التحكم في ترتيب البحث المحلي.
ليس عليك القيام بهذا بمفردك! لماذا لا توظف خبيراً في تحسين محرك البحث المهنية؟ سيقوم بإجراء بحث الكلمات الرئيسية واستراتيجية تحسين محركات البحث بالطريقة الصحيحة حتى يمكنك التركيز على بناء نشاطك التجاري بطرق أخرى.
أيها الزائر الكريم نتمنى أن تكون المقالة مفيدة.
نرحب دائماً بالآراء والملاحظات فلا تتردد بإبداء رأيك وملاحظاتك حول ما نعرضه على موقعنا.
معظم عمليات البحث عبر الإنترنت تتضمن Google. كيف يتم تصنيف الأعمال التي تستند إلى الخدمات الخاصة بك مرتبة بشكل صحيح. ويتمثل أحد مكونات تحسين محركات البحث الرئيسية في العثور على الكلمات الرئيسية الملائمة والمستهدفة التي تربط بين ما تبحث عنه السوق المستهدفة المثالية والخدمات التي تقدمها.
كيف يمكن أن يجدك الناس عندما يبحثون عن العروض الخاصة بك؟
أين تذهب عندما تحتاج إلى العثور على محام أو مطعم أو مصمم داخلي؟ إلى Google ، بالطبع!
ولكن مع وجود عدد كبير من الشركات التي تتنافس على جذب انتباه الجميع ، إذا كنت تمثل نشاطًا تجاريًا قائمًا على الخدمات ، فعليك التركيز على تحسين محركات البحث (SEO) كواحدة من أنشطتك الرئيسية
أحد المكونات الرئيسية لكبار المسؤولين الاقتصاديين هو العثور على الكلمات الرئيسية ذات الصلة والمستهدفة التي تربط بين ما تبحث عنه السوق المستهدفة المثالية والخدمات التي تقدمها.
إليك 3 استراتيجيات للبحث عن الكلمات الرئيسية من SEO لمساعدة الشركات القائمة على الخدمات في البدء:
1. الغوص في عمق عملك.
لا يمكنك تطوير إستراتيجية الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث لنشاطك التجاري القائم على الخدمة حتى تفهم من يأتي إلى موقعك وما يبحث عنه.
توجه إلى حسابك في Google Analytics واعرض الإحصاءات مثل:
ما الكلمات الرئيسية التي يستخدمها الأشخاص للوصول إلى موقعك على الويب
ما الصفحات التي يغادرون / يقيمون بها في
موقعهم الجغرافي
بعد ذلك ، يمكنك ضبط الكلمات الرئيسية المراد استهدافها (مثل إضافة أسماء مدن إلى عبارات مستندة إلى الخدمة) ، والاطلاع على الكلمات الرئيسية التي لا تظهر في بياناتك ، وإنشاء محتوى لتحسين تجربة المستخدم.
2. انظر ما تقوم به المنافسة.
سواء كانت شركة تعمل في هذا المجال لسنوات ، وتظهر في موضع أعلى مرتبة أو نشاطًا تجاريًا حديثًا قائم على الخدمات ، فإنك تحتاج إلى صورة الكلمة الرئيسية التنافسية.
تعرف على من يظهر عندما تبحث في Google عما يبحث عنه عملاؤك. تعرف على من يقوم ببيع خدماتك في مكان معين.
قم بتدوين نوع المحتوى الذي يقدمه للعملاء المحتملين ومدى تحسين موقعهم لكلمات رئيسية معينة. يساعدك ذلك في فهم الكلمات الرئيسية التي تستهدفها ولا تستهدفها.
3. التركيز على الكلمات الرئيسية
كلما كانت الكلمة الرئيسية أكثر عمومية ، كان من الصعب ترتيبها في مصطلح البحث هذا. يجب أن تقوم الشركات القائمة على الخدمات أيضًا بالبحث عن الكلمات الرئيسية الطويلة والاستعانة بها - تلك الكلمات الرئيسية الخاصة جدًا بكل ما تبيعه.
على الرغم من أنها قد تجلب زيارات أقل من الكلمات الرئيسية ذات التصنيف المرتفع ، الأقصر ، إلا أن الزيارات التي تجلبها مستهدفة للغاية.
ربما كنت محاسب ضرائب متخصص في العودة للأشخاص الذين يمتلكون منزل ثان في بلد آخر. أو مسعف يعمل في الغالب في مزارعين من ثلاث غرف نوم في الجانب الشرقي من المدينة. مهما كان مكانك ، دع العالم (المحلي) يعرف!
أول البحث عن الكلمات الرئيسية مقالات تكنولوجيا الكمبيوتر، ثم استراتيجية كبار المسؤولين الاقتصاديين
يُعد SEO ضروريًا لأي نشاط تجاري قائم على الخدمات - سواء كانت شركتك عبر الإنترنت أو لديها موقع على واجهة المتجر. قم بأبحاثك لتطوير استراتيجية قوية للكلمات الرئيسية التي ستساعدك على التحكم في ترتيب البحث المحلي.
ليس عليك القيام بهذا بمفردك! لماذا لا توظف خبيراً في تحسين محرك البحث المهنية؟ سيقوم بإجراء بحث الكلمات الرئيسية واستراتيجية تحسين محركات البحث بالطريقة الصحيحة حتى يمكنك التركيز على بناء نشاطك التجاري بطرق أخرى.
أيها الزائر الكريم نتمنى أن تكون المقالة مفيدة.
نرحب دائماً بالآراء والملاحظات فلا تتردد بإبداء رأيك وملاحظاتك حول ما نعرضه على موقعنا.
Comments
Post a Comment